كيف تضعين حمرة

اذهب الى الأسفل

كيف تضعين حمرة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يونيو 09, 2016 7:30 pm


سواء كان في العمل، السهرات، تجمعات الأصدقاء أو المناسبات العائلية، لا تغفل أي امرأة عن ارتداء أحمر الشفاه. حيث تعتبره النساء من أهم المستحضرات التجميلية التي لا غنى عنها في جميع المناسبات. لكن قد يكون الحفاظ على لون الشفاه ثابت لفترة طويلة مهمة صعبة. لذلك، تبحث عن أفضل الطرق لتجنب تلاشي أحمر الشفاه خلال اليوم، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة دون الحاجة لإعادة تطبيق أحمر الشفاه مرة أخرى.
تابعي من خلال المقال التالي بعض النصائح الفعّالة لتحتفظي بأحمر شفاه ثابت وأنيق طوال اليوم.
1- استخدمي مرطب الشفاه
ترطيب الشفاه قبل استخدام الحمرة أمر ضروري لتجنب التشققات التي تتسبب في تلاشي أحمر الشفاه سريعًا. اختاري مرطب شفاه ذو جودة عالية واستخدميه بانتظام، خاصةً قبل تطبيق أحمر الشفاه. كما يساعد ذلك على حماية الشفاه من الجفاف نتيجة الاستخدام المفرط لأحمر الشفاه، وأيضًا الاسمرار نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
- استخدمي محدد الشفاه أولًا
تحديد الشفاه خارجيًا باستخدام أقلام التحديد يساعد على الحفاظ على أحمر الشفاه ثابت دون تلاشي، حيث يمنعه من الخروج خارج حدود الشفاه. كما ينبغي أيضًا، استخدام محدد الشفاه لملء كامل الشفاه من الداخل بلون مماثل لأحمر الشفاه لتعزيز لونه وثباته
3- استخدمي كريم الأساس كقاعدة لشفاهك
ينصح خبراء الجمال باستخدام القليل من كريم الأساس كقاعدة أساسية على شفتيك. وهي من أفضل الطرق التي تساعدك على الاحتفاظ بلون ثابت لأحمر الشفاه طوال اليوم
4- جربّي البرايمر
تتوافر أنواع من البرايمر الذي يعمل كقاعدة أساس لتثبيت أحمر الشفاه. تلك المستحضرات التجميلية من أفضل الطرق للحفاظ على أحمر شفاه أنيق وثابت طويلاً.

5- بودرة الوجه
للحصول على نتائج مثالية لأحمر شفاه ساحر وجذاب، يمكنكِ استخدام بودرة الوجه. استخدمي القليل من بودرة الوجه الشفافة على شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه. يساعد ذلك على تجنب تلاشي اللون سريعًا.
6- تطبيق طبقات متعددة من أحمر الشفاه
ينبغي استخدام طبقات عديدة من أحمر الشفاه كي يمنحك ذلك ثبات يدوم طويلًا ولون أكثر كثافة. بعد وضع الطبقة الأولى من أحمر الشفاه، استخدمي منديل ورقي للضغط على الشفاه. بعد ذلك، ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه. بتطبيق تلك الخطوات، ستحتفظ شفتيك بتركيز أعلى من أحمر الشفاه. لتكتمل إطلالتك الأنيقة، استخدمي ملمع الشفاه في النهاية.


هناك أيضًا خدعة جمالية بسيطة قد تفضلين استخدامها، يمكنكِ تمرير مكعبات الثلج فوق شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه. فيعمل ذلك على إغلاق مسام الشفاه لتقليل مخاطر التعرض للمواد الكيميائية المستخدمة في تحضير مستحضرات التجميل المختلفة
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 43
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 08/06/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4515.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى